Dongguan Jiangxin Metal Products Co., Ltd شبكة طبخ للشواء,شبكة طهي مناسبة للشواء,19.5 بوصة شبكة طهي شبكية

شبكة طهي مقاس 19.5 بوصة لشواية كامادو

حصة ل:  
    الدفع نوع: T/T,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF
    أدني كمية الطلب: 500 Piece/Pieces
    موعد التسليم: 45 أيام

معلومات أساسية

نموذجJX-CG195

علامة تجاريةJX / OEM / ODM

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف1 قطعة / بوليباغ ، 8 قطع / كرتون. حجم الشركة التونسية للملاحة: 570 * 570 * 150 ملم

إنتاجية50000pcs per month

نقلOcean,Air

مكان المنشأقوانغدونغ ، الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد10000pcs per week

الشهاداتISO9001,LFGB

رمز النظام المنسق7321900000

ميناءSheKou,YanTian,HuangPu

الدفع نوعT/T,Western Union

IncotermFOB,CFR,CIF

موعد التسليم45 أيام

وصف المنتج


19.5 بوصة شبكات طهي لشواية كامادو


هذا الطبخ نوبات المشابك لكامدو شواء، الفولاذ المقاوم للصدأ الشواية المشابك لكامدو شواء يجعل هذا 19.5 بوصة الطبخ المشابك أكثر جاذبية، بحيث يمكن للعملاء أن تطمئن إلى أن يلمس الطعام مباشرة.
التصميم مثير للاهتمام أيضًا. الجزء الخارجي المستدير ، مع صفوف من الدرابزين في منتصف شبكات الطهي ، يسمح بفتحة صغيرة للتنفس من خلالها ، بينما الربع السفلي قابل للفصل. مفهوم الإنتاج لدينا بسيط وسهل الاستخدام ، وسهل التخزين والتنظيف ، كما يقول المثل ، "الأقل هو الأكثر". ستجعل أدوات وملحقات الشواية الجيدة الناس يشعرون بأنهم متطابقون تمامًا وأقل هيمنة ، لجعل Jiang Xin شريكك التجاري هو اختيار مساعد جيد.

كما نقدم مجموعة من مشابك الطبخ المصنوعة من الحديد الزهر والألواح الدائرية المصنوعة من الحديد الزهر .



معلومات المنتج:


القطر الخارجي: 19.5 "
المادة: SS # 201
ضياء الأسلاك: D6mm + D4mm
NW: 1.6 كجم / قطعة


Cooking Grate For BBQ View

صورة المنتج
  • شبكة طهي مقاس 19.5 بوصة لشواية كامادو
  • شبكة طهي مقاس 19.5 بوصة لشواية كامادو
  • شبكة طهي مقاس 19.5 بوصة لشواية كامادو
  • شبكة طهي مقاس 19.5 بوصة لشواية كامادو
  • شبكة طهي مقاس 19.5 بوصة لشواية كامادو
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 Dongguan Jiangxin Metal Products Co., Ltd حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Lena Li Ms. Lena Li
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد